دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-04

لتجاوز أزمة كورونا .. دار الأوبرا في لندن تبيع لوحة تاريخية

 ستبيع دار الأوبرا الملكية في لندن لوحة تعود إلى السبعينيات لديفيد هوكني ضمن مسعاها لجمع المال لتجاوز جائحة كوفيد-19، التي تمثل أسوأ أزمة للدار في تاريخها.

وستعرض اللوحة التاريخية، وهي بورتريه لديفيد ويبستر، للبيع في دار كريستيز للمزادات يوم 22 أكتوبر. وقالت دار كريستيز إن تقديرات ثمن اللوحة تتراوح بين 11 و18 مليون جنيه إسترليني (من 14 إلى 23 مليون دولار).

وقال أليكس بيرد الرئيس التنفيذي لدار الأوبرا الملكية في بيان "إذ نواجه أكبر أزمة في تاريخنا فإن بيع بورتريه ديفيد هوكني الرائع للسير ديفيد ويبستر جزء أساسي من استراتيجيتنا للانتعاش".

وأضاف "سيتم استخدام العائد في ضمان إمكانية عودة أعظم فناني العالم إلى مسارحنا".

وعلى غرار ما حدث للأماكن الثقافية الأخرى في أنحاء بريطانيا، اضطرت دار الأوبرا الملكية إلى إغلاق أبوابها في مارس مع اشتداد الموجة الأولى من تفشي كوفيد-19 وصارت غير قادرة على تحقيق دخل منذ ذلك الوقت.

وأدار ويبستر، وهو موضوع اللوحة، دار الأوبرا الملكية من عام 1945 إلى عام 1970.

عدد المشاهدات : ( 3292 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .